أخر الاخبار

تحميل وتثبيت جميع البرامج الأساسية والضرورية بعد الفورمات بضغطة زر واحدة

تحميل وتثبيت جميع البرامج الأساسية والضرورية بعد الفورمات بضغطة زر واحدة


بعد قرار فورمات جهاز الكمبيوتر، يأتي التحدي الذي يعترض الكثيرين، ألا وهو تثبيت جميع البرامج الأساسية والضرورية مرة أخرى. إذا كنت قد واجهت هذه المهمة المرهقة من قبل، فإنك تعلم كم من الوقت والجهد يمكن أن يستغرقه البحث عن البرامج وتنزيلها وتثبيتها بشكل منفصل. لحسن الحظ، هناك حلاً ذكيًا يمكن أن يوفر لك الكثير من هذه العناء والتوتر وهو استخدام موقع Ninite.


تحميل وتثبيت جميع البرامج الأساسية والضرورية بعد الفورمات بضغطة زر واحدة


تحميل وتثبيت جميع البرامج الأساسية والضرورية بعد الفورمات عبرموقع Ninite


موقع Ninite يعد أداة قوية وفعّالة لتحميل وتثبيت مجموعة من البرامج الأساسية بكل سهولة ويسر. بدلاً من قضاء ساعات في البحث عن كل برنامج بشكل منفصل وتنزيله وتثبيته، يقدم لك Ninite واجهة واحدة تتيح لك اختيار البرامج التي تحتاجها، ومن ثم يقوم الموقع بتحميل وتثبيت جميع البرامج المحددة تلقائيًا.


مميزات استخدام موقع Ninite


  • توفير الوقت: باستخدام Ninite، لن تحتاج إلى قضاء وقت طويل في البحث عن البرامج وتنزيلها وتثبيتها. العملية تتم بضغطة زر واحدة.
  • تحديثات آلية: ستستفيد دائمًا من أحدث إصدارات البرامج، مما يعزز من أمان وأداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • تجنب البرامج الإضافية غير المرغوب فيها: سيتم تثبيت البرامج بنسخ نظيفة وخالية من البرامج الإعلانية أو البرامج الإضافية غير المرغوب فيها.
  • سهولة الاستخدام: واجهة Ninite بسيطة وسهلة الاستخدام، حتى المستخدمين ذوي الخبرة المحدودة يمكنهم الاستفادة منها بسهولة.


طريقة استخدام موقع Ninite


  1. زيارة الموقع: قم بفتح متصفحك وانتقل إلى موقع Ninite عبر الرابط الخاص بهم.
  2. اختيار البرامج: ستجد قائمة متنوعة من البرامج المتاحة على Ninite، مثل متصفحات الويب، وبرامج الأمان، وأدوات الإنتاجية، وبرامج الاتصال، وغيرها الكثير. حدد البرامج التي تحتاجها عن طريق وضع علامة على المربعات المقابلة لها.
  3. تحميل وتثبيت: بعد اختيارك للبرامج، انقر فوق زر "Get Your Ninite" أسفل الصفحة. سيقوم الموقع بتحميل مثبت خاص يحتوي على جميع البرامج التي اخترتها.
  4. تثبيت تلقائي: بمجرد تشغيل المثبت، ستبدأ عملية تثبيت البرامج تلقائيًا دون أي تدخل منك. سيقوم Ninite بتنزيل أحدث إصدارات البرامج مباشرةً من مصادرها الرسمية.


كل ما عليكم فعله أصدقائي هو الذهاب لموقع Ninite ومتابعة الشرح المبسط في هذا الفيديو فرجة ممتعة ومفيدة.


الموقع الرسمي Ninite

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-