أخر الاخبار

حل مشكلة isdone.dll عند تثبيت الالعاب 2023

حل مشكلة isdone.dll عند تثبيت الالعاب


حل مشكلة isdone.dll عند تثبيت الالعاب للكمبيوتر واللاب توب، مشكلة isdone.dll و unarc.dll تظهر غالبا عندما تريد تثبيت أي لعبة على جهازك سواء لعبة بيس أو جراند أو أي لعبة ثانية، مشكلة رسالة isdone.dll تظهر غالبا في الألعاب ذات الحجم الكبير، وهذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال.


حل مشكلة isdone.dll عند تثبيت الالعاب 2023


نبذة عن مشكلة isdone.dll


ملف "Isdone.dll" هو ملف مكتبة ارتباط ديناميكي (DLL) تستخدمه بعض تطبيقات ويندوز لضغط واستخراج الملفات الكبيرة. يتم استخدامه بشكل شائع لتثبيت الألعاب والبرامج وأحيانًا يتسبب في ظهور رسائل خطأ مثل "خطأ isdone.dll" أو "خطأ Unarc.dll".


من المهم جدا ملاحظة أن تنزيل ملفات مثل "isdone.dll" من مواقع ويب غير موثوق بها يمكن أن يزيد من خطر إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ببرامج ضارة أو فيروسات ، لذلك من الأفضل دائمًا تنزيل ملفات DLL من مصادر موثوقة، وهذا ماسنتحدث عنه في هذا المقال.


حل مشكلة isdone.dll


في البداية، يحدث خطأ isdone.dll غالبًا عند تثبيت لعبة بحجم كبير على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب، هل تبحث عن كيفية إصلاح خطأ Isdone.dll؟ في هذا المقال، سنوفر لك بعض الطرق المهمة للتخلص من ظهور رسالة isdone.dll عند تثبيت الالعاب.


لمنحك رسومات وجرافيك أفضل وتجربة لعب أسرع ، تتطلب معظم الألعاب في الوقت الحاضر مثل GTAV أو GOD OF WAR مساحة تخزين كبيرة للتثبيت. لهذا، في بعض الأحيان قد تفشل في تثبيت بعض الألعاب الكبيرة على جهاز الكمبيوتر بسبب عدم وجود مساحة كافية في ذاكرة الوصول العشوائي أو على القرص الصلب.


حيث يعتبر هذا أحد الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى ظهور رسالة isdone.dll عند تثبيت الالعاب.


كل ماعليكم فعله أصدقائي هو تحميل ملف بسيط من الرابط أسفله ومتابعة الشرح المبسط في الفيديو الذي سنشرح فيه بالتفصيل طريقة التخلص من مشكلة isdone.dll عند تثبيت الالعاب فرجة ممتعة ومفيدة ان شاء الله.


الملف المستخدم في الشرح


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-