أخر الاخبار

تعطيل windows defender في ويندوز 11 و إعادة تشغيله بضغطة زر واحدة

 تعطيل windows defender في ويندوز 11 و إعادة تشغيله


طريقة تعطيل windows defender في ويندوز 11 وإعادة تشغيله بضغطة زر واحدة، حيث سنستخدم أداة خرافية لإيقاف windows defender في ويندوز 10 نهائيا أو ويندوز 11، لأن برنامج windows defender أو ويندوز ديفندر الكثير من الناس يبحثون عن طريقة لإزالته والتخلص منه.


تعطيل windows defender في ويندوز 11 و إعادة تشغيله بضغطة زر واحدة


ماهو windows defender؟


ويندوز ديفندر '' Windows Defender '' هو برنامج مكافحة الفيروسات المدمج في نظام التشغيل ويندوز الخاص بشركة مايكروسوفت. تم إطلاقه لأول مرة كجزء من نظام ويندوز في عام 2006 كحل مضاد للفيروسات المجاني يقوم بحماية أجهزة الكمبيوتر من البرامج الضارة، بما في ذلك الفيروسات وبرامج التجسس وغيرها.


يستخدم ويندوز ديفندر محرك بحث الفيروسات والتكنولوجيا السلوكية للكشف عن البرامج الضارة. ويتضمن أيضاً ميزات الحماية الأمنية الأخرى مثل حماية الجدار الناري وحماية البريد الإلكتروني وحماية الإنترنت. كما أنه يقوم بتحديث نفسه تلقائيًا بانتظام، مما يساعد في الحفاظ على الحماية ضد التهديدات الجديدة.


ما المميز في برنامج ويندوز ديفندر؟


وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تعديل إعدادات ويندوز ديفندر لتلبية الاحتياجات الفردية للمستخدمين، مما يتيح لهم التحكم في مستوى الحماية والمزيد من الخيارات المتاحة للتحكم في الأمان.


بشكل عام، يعد windows defender حلًا قويًا وفعالًا لحماية جهاز الكمبيوتر من البرامج الضارة، ويتم تثبيته بشكل افتراضي على كل أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز.


طريقة تعطيل windows defender في ويندوز 11 أو 10


يعتبر ويندوز ديفندر windows defender أحد برامج مكافحة الفيروسات الشهيرة التي تأتي مع نظام التشغيل ويندوز. ومع ذلك، يوجد بعض المستخدمين الذين يفضلون استخدام برامج مكافحة الفيروسات الأخرى بدلاً من ويندوز ديفندر.


لكي تتمكن من تعطيل ويندوز ديفندر وإعادة تشغيله مرة ثانية بضغطة زر واحدة سنستخدم أداة dControl، حيث تمكنك من التحكم في تطبيق windows defender بشكل كامل من ناحية إيقافه وتشغيله مرة أخرى، كل ماعليكم فعله أصدقائي هو تحميل الأداة من الرابط أسفله ومتابعة الشرح المبسط في الفيديو فرجة ممتعة.


الأداة المستخدمة في الشرح

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-