أخر الاخبار

تشغيل لعبة GTA V للأجهزة الضعيفة و تجربة اللعبة على كارت Intel HD Graphics

تشغيل لعبة GTA V للأجهزة الضعيفة 

تشغيل لعبة جراند GTA V للأجهزة الضعيفة و تجربة لعبة جراند 5 على كارت INTEL HD GRAPHIC الداخلي، كما سنضبط بعض الإعدادات على الويندوز لتشغيل لعبة GTA V للأجهزة المتوسطة والضعيفة.

سنتعرف معا على طريقة تشغيل لعبة GTA V للأجهزة الضعيفة بالتفصيل كما سنكتشف النتيجة النهائية معا وعدد الفريمات FPS التي سنحصل عليها، فهل ستشتغل معنا لعبة GTA V على كرت INTEL HD 4000 بالإضافة إلى 4 جيجا رام؟

تشغيل لعبة GTA V للأجهزة الضعيفة و تجربة اللعبة على كارت Intel HD Graphics

نبذة بسيطة عن لعبة Grand Theft Auto V

لعبة جاتا Grand Theft Auto V هي لعبة حركة ومغامرة يتم لعبها من منظور الشخص الأول أو منظور الشخص الثالث. يتيح تصميم العالم المفتوح للعبة للاعبين التجول بحرية في سان أندرياس، والتي تشمل الريف المفتوح ومدينة لوس سانتوس الخيالية.

تعتبر لعبة جراند Grand Theft Auto V تجربة رائعة. ومع ذلك، فإن أحد أفضل الأشياء في هذه اللعبة هو تعدد اللاعبين عبر الإنترنت. هناك الكثير من الأشياء المختلفة التي يجب القيام بها والعديد من الطرق المختلفة للعب. سواء كنت تريد التسابق في جميع أنحاء المدينة أو مجرد إحداث فوضى مع أصدقائك، فهناك شيء للجميع في GTA V عبر الإنترنت.

إمكانية تشغيل لعبة GTA V للأجهزة الضعيفة

يعد تشغيل لعبة GTA V للأجهزة الضعيفة من أكثر الأشياء التي يطلبها معظم اللاعبين، وخاصة مستخدمي الكمبيوتر، نظرًا لأن تشغيل لعبة Grand Theft Auto V أمر صعب للغاية، فقد بحثت عن كيفية تشغيل لعبة Grand Theft Auto V للأجزة الضعيفة وكروت الشاشة الضعيفة خصوصا كروت انتل الداخلية، حيث سنلعب لعبة GTA V على بطاقة رسومات Intel HD Graphics الداخلية.

أول شيئ يجب عليك أن تتأكد من أن جهازك يتوفر على 3 أو 4 جيجا رام ram قبل أن تبحث عن تشغيل لعبة GTA V للأجهزة الضعيفة بدون مشاكل، فمثلا من الإستحالة على جهاز يتوفر على 1 أو 2 جيجا رام أن يتمكن من تشغيل لعبة Grand Theft Auto V، سنقوم أولا ببعض الخطوات على الويندوز لتحسين وتسريع لعبة GTA V. كذلك يستحسن أن تقوم بتثبيت جميع البرامج الضرورية لتشغيل الألعاب.

كيفية تشغيل لعبة GTA V للأجهزة الضعيفة

أولا سنقوم بتحميل أداة بسيطة سنستطيع من خلالها التحكم في دقة الرسوميات Graphics الخاصة بلعبة GTA V، فمن أجل ضمان تشغيل اللعبة على كرت انتل الداخلي Intel HD 4000 الذي سنقوم بتجربة اللعبة عليه، لهذا يجب عليك أولا تخفيض Resolution داخل إعدادات GTA V ومحاولة ضبطها على 768p أو 720p، يجب عليك أيضا التأكد من إيقاف خيار VSync لكي تتمكن من الحصول على أعلى عدد فريمات fps في لعبة جاتا GTA V.

شرح طريقة تشغيل لعبة جراند 5 للأجهزة الضعيفة بالفيديو

كل ماعليكم فعله أصدقائي هو تحميل أداة تشغيل لعبة GTA V للأجهزة الضعيفة من الرابط أسفله، بعدها متابعة الشرح المبسط في الفيديو أسفله عن طريقة تشغيل لعبة جراند 5 للأجهزة الضعيفة وعلى كروت إنتل الداخلية Intel HD Graphics فرجة ممتعة ومفيدة إن شاء الله.

الملف المستخدم في الشرح

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-