أخر الاخبار

حذف البرامج المستعصية و الألعاب من جذورها بأسهل طريقة

حذف البرامج المستعصية و الألعاب من جذورها بأسهل طريقة

حذف البرامج المستعصية و الألعاب من جذورها بأسهل طريقة سنشرحها في هذا المقال عن أفضل وأسهل برنامج مسح الملفات من جذورها Revo Uninstaller Pro الذي يمكنك من حذف البرامج المستعصية والألعاب بدون ترك أي بقايا نهائيا، برنامج حذف الملفات من جذورها Revo Uninstaller Pro أفضل برنامج حذف البرامج من جذورها.

حذف البرامج المستعصية و الألعاب من جذورها بأسهل طريقة

الفرق بين حذف البرامج من جذورها والطريقة العادية

من أكثر المشاكل الشائعة على أجهزة الحاسوب هي عدم حذف البرامج بشكل كامل عند حذفها بالطريقة العادية والمعتادة، فمثلا من أجل حذف أي برنامج أو لعبة يكفيك فقط الذهاب إلى control panel، بعدها الضغط على خيار programes and features.

ويمكنك اختيار أي برنامج أو لعبة تريد حذفها وتضغط على خيار uninstall وسيتم حذفه، لكن ما لا تعرفه أن هذه البرامج لا يتم حذفها بشكل كامل وتترك بقايا وملفات مؤقتة على جهازك.

بالتالي يواجه العديد من المستخدمين مشاكل في أجهزتهم بسبب تراكم الملفات بدون استخدام، حتى أن هنالك بعض البرامج المستعصية التي لا يمكنك حذفها، لذلك أتيت لكم في هذا الموضوع بطريقة ببرنامج Revo Uninstaller Pro لحذف البرامج والألعاب من جذورها دون ترك أي بقايا نهائيا.

ويعتبر برنامج Revo Uninstaller Pro من أفضل البرامج لحذف الألعاب والبرامج المستعصية من جذورها وتنظيف جهازك من جميع بقاياها بشكل كلي.

حذف البرامج المستعصية و الألعاب من جذورها بأسهل طريقة

برنامج Revo Uninstaller Pro لحذف البرامج والألعاب من جذورها

على الرغم من أن برنامج Revo Uninstaller Pro يتيح لك ازالة والغاء تثبيت البرامج المستعصية والألعاب من جهاز الكمبيوتر، وايضا يمكنك من الحذف الاجباري للبرامج التي يصعب حذفها بالطريقة العادية، يمتاز أيضا برنامج Revo Uninstaller Pro بمجموعة من الادوات الرائعة.

  • كتنظيف الكمبيوتر
  • تنظيف الويندوز من الملفات الزائدة والمؤقتة
  • إنشاء نسخة إحتياطية تشمل جميع البرامج المثبتة على جهازك قبل القيام بأي خطوة

وذلك من اجل استعادتها دفعة واحدة في حالة إذا كنت مرغم على إعادة تثبيت نظام الويندوز وإختصار الوقت، وتطل الميزة الرهيبة في البرنامج أنه يسمح لك بحذف البرامج والألعاب من الكمبيوتر بسرعة كبيرة، مع تتبع ومسح جميع الآثار التي تخلفها البرامج والألعاب المحذوفة على القرص الصلب، أيضا على نظام التشغيل عبر الخواريزمية وتقنيات الذكاء الإصطناعي التي يستخدمها برنامج Revo Uninstaller Pro.

كل عليكم فعله هو تحميل البرنامج من الموقع الرسمي و متابعة الفيديو أسفله حيث سأشرح بالتفصيل والتبسيط كيفية تحميل واستخدام برنامج Revo Uninstaller Pro، بالإضافة لطريقة حذف أي برنامج مستعصي أو لعبة تريدها من الجذور ، فرجة ممتعة ولا تنسو متابعتنا للتوصل بجديدنا دائما.

شرح برنامج Revo Uninstaller Pro لإزالة البرامج المستعصية بالفيديو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-