أخر الاخبار

شرح برنامج نفيديا الجديد لزيادة الفريمات في الالعاب NVIDIA App 😱🔥

شرح برنامج نفيديا الجديد لزيادة الفريمات في الالعاب NVIDIA App


شرح برنامج نفيديا الجديد NVIDIA App الذي يأتي بميزات خرافية أبرزها خيار Optimize الذي يتيح لك تسريع الألعاب لجميع الأجهزة.


شرح برنامج نفيديا الجديد لزيادة الفريمات في الالعاب NVIDIA App 😱🔥


برنامج نفيديا الجديد لزيادة الفريمات في الالعاب NVIDIA App


لبعض الوقت الآن، بدا وضع برامج سطح المكتب لـ Nvidia عشوائيًا. بينما تتطلب تجربة GeForce حساب Nvidia لتلقي تحديثات برنامج التشغيل وتحسين إعدادات اللعبة تلقائيًا لتحقيق أهداف الأداء، فإن لوحة تحكم Nvidia توفر العديد من خيارات العرض الأساسية.


يتغير كل ذلك اعتبارًا من الآن مع إصدار تطبيق Nvidia الجديد كليًا الذي يأتي بإسم Nvidia APP، والذي يجمع بين تجربة GeForce ولوحة التحكم في تطبيق واحد ويوفر روابط لميزات وتطبيقات Nvidia الإضافية. ربما يكون التغيير الأكثر أهمية في واجهة المستخدم هو إزالة متطلبات الاتصال بحساب Nvidia من أجل الحصول على تحديثات برنامج التشغيل عبر التطبيق.


مميزات برنامج NVIDIA App


وفقًا لـ Nvidia، سيدمج هذا التطبيق الجديد في النهاية جميع الوظائف من لوحة تحكم Nvidia، بما في ذلك إعدادات الفيديو والعرض. تدعي Nvidia، "سنقوم أيضًا بإضافة العديد من السمات، مثل رفع تردد تشغيل وحدة معالجة الرسومات واستعادة برنامج التشغيل، من GeForce Experience وRTX Experience."


ومع ذلك، لن يتم نقل كل الوظائف عبرها. تعمل Nvidia على التخلص من الميزات التالية: وضع الصور 360 والتقاط الاستريو؛ مشاركة الصور ومقاطع الفيديو على الفيسبوك ويوتيوب؛ والبث على Twitch و موقع يوتيوب.


تم أيضًا تغيير تراكب أداء GeForce Experience. تعرض لقطة الشاشة أدناه تراكب الإحصائيات الذي لا يسجل مقاييس العرض المختلفة فحسب، بل يسجل أيضًا زمن وصول اللعبة وزمن الوصول الإجمالي للكمبيوتر الشخصي. تمت مراقبة بعض هذه المعلمات مسبقًا بواسطة Nvidia في تراكب GeForce Experience.


كل ماعليكم فعله هو متابعة الشرح المبسط في هذا الفيديو عن برنامج NVIDIA App فرجة ممتعة ومفيدة.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-